بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 519709511

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 519709511

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكم

أهلا وسهلاً بك من جديد
زائر

آخر زيارة لك مع شباب اكس لايف كانت

المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم SQLServer 2008
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002

» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R

» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R

» فيلم الحياه في يوم
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R

» أهلا بصديقتنا khloud
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade

» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R

» ماذا بعد ؟؟!!
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R

» Join My Group
بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R

استمع الى راديو صوت الغد FM

حمل صورك من هنا

File & pics upload

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 256 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 31, 2019 10:26 pm

5 مشترك

بالعيد مع مين أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟

shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

المزاج : تعباااااان حتى إشعار آخر

بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Empty بالعيد مع مين أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف shabablik الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:13 pm

طبعاً نحنا برمضان وجايينا عيد الله يعيدو علينا وعليكون بالصحة والعافية....
    أكتر ظاهرة بتلفت نظري بالعيد هي تهرب الصبيان من الزيارات العائلية (كان من زمان اسمها صلة رحم)
    والحجج طبعاً بتشتغل أول ما الأم أو الأب يقول (اليوم رايحين نزور خالتكون / خالكون / عمكون / عمتكون)
    يعني الاول بيقول ( مو فاضي اليوم المسى عازم مدري مين بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 10442 )
    والتاني (ما بحب ابنون هاد كتير غليظ بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 328247 )
    والتالت ( تعبان ومالي خلق أطلع من البيت (طبعا بعد ما يطلعو الأهل من البيت يتصل ويعزم رفقاتو ويطلع ) بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 639390 )
    والرابع .... إلخ
    بقى شو القصة معكون؟؟؟؟ خبرونا لنعرف.....
    ليش كل هالقد الزيارات العائلية أو صلة الرحم صايرة تقيلة دم عليكون؟؟؟؟؟ بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 857488
    أحلى friend
    أحلى friend
    لايف حرك
    لايف حرك

بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Empty رد: بالعيد مع مين أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف أحلى friend الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:33 am

أول شي ما بحدب اطلع مع اهلي لا بالعيد ولا بغير العيد ليش :
    لأنو مشورون معته مثلا منفوت لعند أحد الاقارب كيفك : تمام
    شلون الدراسة : تمام
    بيروح حديث وبيرجع وبيرد كيفك وشو اخبارك وشلون مدري مين وألخ .........

تاني شي : متى ما رحت مع أهلي بياخدوها مكسب اسمك معنا امشي نروح لهون واسمك معنا بدنا نتعشى مدري وين وألخ ................

فأنا مشان هيك بطلع مع رفقاتي لأنو ما في حدا يقلي بدي روح لهون وبدي اجي لهون يعني ما في نئ

وبنبسط أكتر

بس مو بكير على هالموضوع بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 256383
    ST@R
    ST@R
    مشرف
    مشرف

المزاج : غير متفائل

بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ Empty رد: بالعيد مع مين أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ST@R الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 11:22 am

أنا من وقت ما كنت صغير و بوعا على حالي ولهلا عندي 3 عمام واحد منهم مسافر ما حضر ولا عيد هون بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 683519 اما الباقيين بيجو لعنا على البيت بيقعدو شوي
    ما منشوف غير انو جيرانا الرجال جامعين حالهم وجايين لعنا وكل مرة بتصدف انو عمامي بكونو عنا بس يروحو بطلع انا وابي وعمامي ومنصير منزور عمة عمة من الأقرب للأبعد بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 840937 و لازم بأي بيت منهم تصدف انو يحكي معنا عمي يلي بدبي ما بعرف كيف عم تتسلسل هل الأمور وتصدف هيك كل مرة .
    بس عن جد شغلة حلوه وتعودت عليها حتى عمتك او خالتك لما يشوفوك بيفرحو من قلبهم غير هيك اني لما روح بشوف وجوه مبتسمة و منضحك مع بعض و كل واحد بيحكي مغامراتو وخصوصي ولاد عمتي كلهم .
    تاني يوم ما بتشوفو غير يلي زرناهم كمان زارونا هنه و ولادهم وكل وشي يلي جايبة كنتها معها بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 638458 وبتنعجق ويا لطيف وهكذا بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 745834 .... هي فرحة العيد كلها لمه وجمعه حلوه أحسن من المقت والقعده بالبيت بس أكيد المسا بكون مع رفقاتي وقتها بكون رضيت جميع الاطراف.

لعمى انا نسيت حالي وحكيت قصة حياتي طولت عليكم
    بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 570125
    sara
    لايف حرك
    لايف حرك

المزاج : تمااام التمام حمدلله

مُساهمة من طرف sara الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:19 pm

انا ما بطلع لا مع اهلي ولا حتى رفقاتي

لأنو الناس الي اهلي بزوروهم اكيد عندهم شباب وببلش الحكي انو عروس وما عروس وشو ناوية تعملي وما بعرف شوو حكي بدايقني

ورفقاتي اهلي ما برتاحولهم فبقى احسن حل البيت

وشكراا

بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 57059
    Rasheed_L.F.E
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف

بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 491069567
    المزاج : Lover For Ever

مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:30 pm

والله كتبت الرد

ورجعت مسحتوا
    واللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بقول كف عدس

ملخص الكلام ما في شب بحب يطلع مع الأهل لسبب واحد
    انوكل شب بحب يمضي العيد وهو مبسوط بعيد عن النكد العائلي المنظم
    والكذب والمجاملات لهاد وهداك للي وعلى ما أظن كانوا الناس يسموهن __ أهل __

الله يفرجا علي هالعيد وسافر ومضي العيد بالشام
    وبلا صلة هالرحم اللي رح قضيها بالكذب طول النهار وعلى مدى الثلاث ايام
    والله ارحم الراحمين
    shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:45 pm

رح نزعل من بعض يا أحلى friend يعني معقول هاد الكلام!!!!
    متى ما رحت مع أهلي بياخدوها مكسب اسمك معنا امشي نروح لهون واسمك معنا بدنا نتعشى مدري وين وألخ ................

فأنا مشان هيك بطلع مع رفقاتي لأنو ما في حدا يقلي بدي روح لهون وبدي اجي لهون يعني ما في نئ
    يعني أهلك اذا ما طلبو منك أنت ومتل ما قلت (اسم انو انت معنا) يروحو يدقو لابن الجيران مشان يروح معهون يعني؟؟؟ بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 98840
    أما st@r فما شاء الله لا قوة إلا بالله......يا هيك العلاقات العائلية يا بلى ومتل ما قلت
    حتى عمتك او خالتك لما يشوفوك بيفرحو من قلبهم غير هيك اني لما روح بشوف وجوه مبتسمة و منضحك مع بعض و كل واحد بيحكي مغامراتو وخصوصي ولاد عمتي كلهم .
    هاد الحكي كتير صح بالذات انو الخالة او العمة تعتبر أم وتفرحلنا وبتحبنا متل امهاتنا بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 745834
    بعدين ولا يهمك ما طولت ولا شي بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 570125
    أما بالنسبة لـ sara
    ورفقاتي اهلي ما برتاحولهم فبقى احسن حل البيت
    بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 328247 فيها وجهة نظر
    أما rasheed84
    وبلا صلة هالرحم اللي رح قضيها بالكذب طول النهار وعلى مدى الثلاث ايام
    فخليني ذكرك بشغلة طبعاً كالعادة رح تقللي مثاليات وتنظير بس مع ذلك بدي قولها
    بدي ذكرك بحديث الرسول (ص) : ليس الواصل بالمكافىء إنما الصلة أن تصل من قطك وأن تعطي من منعك (أو كما قال الرسول الكريم)
    وكمان بظن أنك قرأت الحادثة يللي صارت مع أحد الصحابة لما أجى يشتكي للرسول (ص) من أقارب ألو كل ما يعمللهون خير بيروحو يحكو عليه من ورى ضهروا
    وقتها الرسول (ص) قللو كلمة كتير مميزة ...قلو إذا هنن متل ما قلت وانت متل ما انت وضليت هيك ( كنت كمن يسفهم المل) بمعنى كمن يطعمهم الرماد
    وبالنتيجة أن شا الله تقدر تروح عالشام ..والله ارحم الراحمين بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 570125
    شكرا على مروركون جميعاً
    أحلى friend
    أحلى friend
    لايف حرك
    لايف حرك

مُساهمة من طرف أحلى friend الأحد سبتمبر 13, 2009 12:02 am

هلأ انتي فهمتيني غلط انا باخود اهلي بس ما بطلع معون بستناهون تحت لأنو ما بحب حدا من قرايبينا

لأنو بشوفكي أهلين ومدري شو بتحسيون بموتي عليكي
    وبس لتروحي ببلشوا حكي عليكي وانا هي اكتر شغلة بكرها اون الواحد يحكي عليي من ورايي

أنا هيك أظدي
    shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الأحد سبتمبر 13, 2009 4:03 pm

انا باخود اهلي بس ما بطلع معون بستناهون تحت لأنو ما بحب حدا من قرايبينا
    اي اذا هيك اختلف الكلام بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 570125
    اما قصة الحكي من ورى الضهر ما بظن حدا بالعالم بخلص منها ما هيك
    أحلى friend
    أحلى friend
    لايف حرك
    لايف حرك

مُساهمة من طرف أحلى friend الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:06 am

ShaBaBlik كتب:
    انا باخود اهلي بس ما بطلع معون بستناهون تحت لأنو ما بحب حدا من قرايبينا
    اي اذا هيك اختلف الكلام بالعيد مع مين  أنت رايح ؟؟؟ مع أهلك ولا رفقاتك؟؟؟؟؟ 570125
    اما قصة الحكي من ورى الضهر ما بظن حدا بالعالم بخلص منها ما هيك

lol! lol! lol!
    مستحيل نخلص منها شي اكيييييييييييييييييييييد

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:45 pm